التخطي إلى المحتوى الرئيسي

زيادة عدد المشاهدات و المشتركين على قناة اليوتيوب! طرق قانونية

كيفية زيادة عدد المشتركين على قناة اليوتيوب ، زيادة عدد المشاهدات بطرق سهلة و قانونية, عن طريق موقع رائع هذا الموقع ليس معروف كثيرا عند العرب. 


شرح لاهم الطرق القانونية للحصول على مشاهدات واشتراكات قانوينة تحول دون اغلاق قنوات يوتيوب. 
انا شخصيا استخدم هذا الموقع بقناة بها أدسنس و لم اواجه اي مشاكل بل ازدادت ارباحي كثيرا عن السابق و ستلاحظ العديد من القنوات الكبير تتعامل مع هذا الموقع. 
يقدم هذا الموقع خدمات كثيرة و مضمونة و لا تأثر على حساب أدسنس بتجربة شخصية هناك العديد من القنوات الاجنبية الكبيرة تتعامل مع هذا الموقع فهو صادق جدا و لا خوف على قناتك من مخالفات أدسنس ما عليك سوى متابعة شرح الموقع عن طريق مشاهدة الفيديو فرجة ممتعة للجميع. لا تنسى الاشتراك في القناة و تعريف أصدقائك بقناتنا. 
رابط الموقع:  http://eg4link.com/LCa6

شاهد شرح الموقع 
 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شرح طريقة تثبيت و تفعيل برنامج Adobe After Effects CC 2014

برنامج الأفتر إيفكت الذي يعتبر من البرامج الإحترافية التي تعمل على إنشاء المؤثرات الحركية والإنتقالية ودمجها ببعضها مع ملفات صوتية.وهو البرنامج الذي تعمل به مختلف القنوات في صنع الشارات والمؤثرات التي نراها على شاشات التلفاز لسهولة التحكم به وإعطاء الحرية التامة في كل شيء تريد عمله ... شرح طريقة تثبيت و تفعيل برنامج التصميم

نصائح لتجنب حظر حساب الفيس بوك

في هذه التدوينة سنتطرق الى كيف تتجنب حظر لحسابك في الفيس بوك لان العديد من الاصدقاء تم حظرهم كذالك انا شخصيا تم  حظري لاني لم اتقيد بالتعليمات لذلك خصصت في هذه الحلقة كيف تتجنب الحظر من شركة الفيس بوك. هناك عدة خطوات لكن تقيد بها لانك بذلك ستأمن على حسابك: